طب وصحة

الصحة : توجه بضرورة التخلص السليم للنفايات الطبية

إلتزم وكيل وزراة الصحة الإتحادية المكلف د.سليمان عبدالجبار، على توفير الأجهزة والمعدات الطبية لمستشفيات ولاية القضارف، مشددا على ضرورة التخلص السليم للنفايات الطبية بجانب تعزيز المخزون الإستراتيجي للدواء بولاية القضارف.

وشدد عبدالجبار، لدى تفقده سير العمل بمستشفيات ولاية القضارف برفقة والي ولاية القضارف اللواء نصرالدين عبدالقيوم أحمد، والوفد الإتحادي، على ضرورة التوسع في الخدمات والمؤسسات الصحية مطالبا بوضع حلول عملية بجانب توزيع الأدوار بصورة واضحة.
كما وقف عبدالجبار، على سير العمل بالمؤسسات الصحية وتقديم الخدمات الوقائية والعلاجية للمواطنين بولاية القضارف، مشيدا بدور الصندوق القومي للإمدادات الطبية.
وأكد عبدالجبار، على ضرورة زيادة الوفرة الدوائية على مستوي المؤسسات الصحية بالولاية مشددا على أهمية تضافر الجهود مع جهات الصلة لتذليل العقبات التي تواجه الولاية.

من جانبه إلتزم ممثل الصندوق القومي للإمدادات الطبية أبوبكر أحمد صلوحه، بتوفير الأدوية المطلوبة الكافية للمواطنين، معلنا عن إنشاء مباني جديدة للصندوق القومي فرع القضارف بطريقة متكالمة تسع حاجة المواطنين من الدواء بنهاية العام الحالي. وأكد صلوحه، على أهمية توفير الدواء على مستوى المستشفيات والمرافق الصحية بالولاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: