أفريقيا

الشباب الإفريقي مع أبطال الشوارع بالخرطوم

الهجرة غير الشرعية خطر يهدد شباب القارة

قال رئيس اتحاد الشباب الافريقي عليو امارو ان نقل الاحتفالات هذا العام من غانا إلى السودان دعما للثورة السودانية وقال خلال حديثه فى حفل تدشين العام الدراسي الجديد بالمدرسة المفتوحة لأبطال الشوارع .
وأوضحت ممثل منظمة مجددون ان تجربة المدارس المفتوحة بدأت قبل ثلاث سنوات بشراكة مع شركة زين وهذا العام الاتحاد عمل على دعم التجربة بفصلين إضافيين
وتقدم الأمين العام المكلف احمد بنين بالشكر لشركة زين للإتصالات لتقديمها للمدرسة، وأضاف أن الاتحاد مكمل لدورها، لذلك تم الاتفاق مع منظمة اليونيدو لدعم المدرسة بالتدريب الصناعي .
ومن جانب آخر سجلت الأمانة العامة لاتحاد الشباب الافريقي زيارة ميدانية إلى مستشفي طب المناطق الحارة للوقوف على حال سير العمل به بجانب التعرف على ما يقدمه للشباب السوداني .
وقال نائب الامين العام للاتحاد منزر بابكر لديهم تعاون مع مستشفى المناطق الحارة لحرصهم على سلامة مستقبل أفريقيا بعد شن الحرب عليها سابقا بيولوجيا.
وقالت عضو الاتحاد كارين كانيزا ان دور الاتحاد هو حماية الشباب من الهجرة غير الشرعية لأنها احد أسباب انتشار الإيدز، واعتبرت ان مركز المناطق الحارة يمكن أن يكون احد مقدمي المساعدة لتأهيل الشباب كما أنشأت مركز بأوروبا لتوعية الشباب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: